قديم 03-Oct-2011, 10:27 AM   #26
ياسر حميد
عضو مميز

من مواضيعي  

1- أخي Great Plains جزاك الله خير.. احنا بنستخدم البرنامج بشكل جيد وعارفين موضوع إنشاء البنك وربط الحسابات وخلافه لكن أنا سألت بالتحديد: كيف سيتم اختيار الموظفين ال70 الذين سيتم الدفع لهم هل ستتم طباعة راتب كل موظف على حدة؟!! أم كيف ستدفع لهم بالجملة؟!! البرنامج لا يعطي لك غير خيار ال class وال Emp ID فكيف تختار الموظفين ؟!!!
خلي بالك.. احنا مش فاتحين حساب في الGL لكل موظف لأن هذا من الأخطاء الكبيرة التي قد يقع فيها المحاسبين.. وإنما حساب واحد لكل Pay Code وحساب واحد كل Deduction مربوط بما يناسبه مع ال Pay Code

2- لو تم دفع راتب بالزيادة لموظف بالخطأ مثلاً.. كيف يتم الحسم عليه من نظام الرواتب.. يعني لو تم تحويل 3000 لموظف بالخطأوصارت في حسابه..وراتبه 2000
ثم قمنا باسترجاع 1000 من الموظف فكيف تتم عملية إرجاع المبلغ من نظام الرواتب؟!! هل يلزمنا ارتجاع المبلغ كاملاً وإعادة طباعة الراتب بالمبلغ الصحيح؟ أم كيف ستتم عملية الحسم هاهنا من غير دفع شيء.. من نظام الرواتب طبعاً حتى يكون مرتبطاً بحساب الموظف..

3- أحتاج لتوضيح أكثر عن طريقة احتساب بدل الإجازة بواسطة الbenifits ما أعرفه أن الBenifits هي شغلات إضافية للموظف لا تحتسب على الراتب مثل "وجبة الطعام" و "تذاكر مجانية لدخول النوادي الرياضية والاماكن الترفيهية".. أرجو أن تصحح لي المفهوم..

4- أرجو التوضيح الفعلي لطريقة احتساب بدل نهاية الخدمة إلى الآن ما فهمت كيف يتم احتسابها دخل جزيء الرواتب.!!
ياسر حميد غير متواجد حالياً