المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة


baibars
30-Oct-2011, 07:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي استفسار مهم جدا واتمنى مساعدتي بالسرعة القصوى
ادا كان عند شركة معينة Grate Plains نسخة رقم 7 و رغبت الشركة في عمل Upgrade الى النسخة 10 مثلا , فكيف اننا كموظف اريد كتابة Quotation اي كيف ممكن ان اعمل حساباتي
الرجاء الرد بالسرعة القصوى
ولكم جزيل الشكر

Monzer Osama
30-Oct-2011, 07:58 AM
أهلا بك أخي الكريم معنا ... الرجاء في المرة القادمة كتابة الموضوع في القسم المحدد له ... سأقوم بنقل الموضوع الآن الى منتدى الدعم الفني,

كما أرجو التوضيح أكثر في سؤالك لو تكرمت...

ezzat_sas
01-Nov-2011, 08:12 AM
أخي الكريم
الإنتقال من إصدار رقم 7 إلى إصدار رقم 10 لا يتم بشكل مباشر ولكن تتم الترقية على مراحل مثلاً من 7 إلى 9 ثم إلى 10
وفي هذه الحالة قد تكون التكلفة أعلى من تكلة الشراء من جديد لإصدار 10 و بنفس المعطيات . لذا من الأفضل إستشارة الشركة التي تتعامل معها.
مع أطيب التمنيات بدوام النجاح
التوقيع / أبو مريم

عماد زيد
01-Nov-2011, 08:25 AM
أخ عزت بغض النظر عن تكلفة الشراء أو التحديث فهم بحاجة لمعلوماتهم على النسخة السابعة و لذلك مجبرين على التحديث.

ezzat_sas
01-Nov-2011, 04:38 PM
الأخ الكريم عماد
أتفق معاك تماماً بالنسبة لموضوع إحتياج العميل لبياناتة التاريخية
وعندما يختلف النظام مثلاً من أي نظام عادي إلى نظام جريت بلينز
نقوم بتحدبد تاريخ القطع - قطع الأرصدة - ونتفق أنه إعتباراً من تاريخ كذا سيكون الإعتماد على النظام الجديد بالنسبة للعمليات ونترك على الاقل نافذة واحدة على النظام القديم من أجل التقارير التاريخية كما تعلمون وفد يطلب العميل ترحيل-هجرة- البيانات من النظام القديم الى النظام الجديد فنقوم بذلك وفي رأي هجرة البيانات من جريت بلينز إلى جريت بلينز أسهل

الخلاصة : سواء طلب العميل الترقية أو قام بشراء ترخيص جديد سنقوم
بعملية ترقية أو نقل للبيانات القديمة

مع وافر شكري وتقديري
التوقيع / أبو مريم