المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل جرب أحد المنتدى من وندوز 7 ؟

Hafandi
15-Mar-2013, 12:43 AM
السلام عليكم

عند دخولي إلى المنتدى من وندوز 7 فإن الكلام لا يظهر بشكل مفهوم أبدا ، وقمت بمحاولة تغيير التميز ولكن بلا فائدة .

هل هناك من واجه هذه المشكلة ؟ :confused:

لا أظن المشكلة من المتصفح 8 ، لأني أستخدمه من وندوز xp أو vista وبدون مشاكل . بل إنني لاحظت أن التصفح بهذا الإصدار يجعل المنتدى يعمل بشكل أفضل من الإصدار 7

Monzer Osama
15-Mar-2013, 08:38 AM
شكله ويندوز 7 غير متوافق مع منتدانا ;)
لم أجرب الويندوز7 للآن ... فلا ادري ما اجيبك ... لكن عموما ويندوز 7 مازال في مراحله التجريبية الأولى Beta لو تقدر ترسلي صورة Snapshoot للمشكلة ممكن أرفع فيها تقرير لمايكروسوفت.

شكرا لاهتمامك

Hafandi
15-Mar-2013, 10:08 PM
أنا الآن أقرأ الكلام باستخدام التسيق البرتقالي لأنه يظهر فيه بشكل صحيح ( وإن كان التنسيق لا يظهر بشكل صحيح تماما )
وعند كتابة التعليقات أحول للتسيق الافتراضي :( لأن التسيق البرتقالي لا تعمل به الأزرار والهاكات .

Hafandi
15-Mar-2013, 10:11 PM
وتراني من أول وأنا أقول لك أنه التنسيق تبع المتدى فيه شي مو تمام :p

Monzer Osama
16-Mar-2013, 08:17 AM
أنا الآن أقرأ الكلام باستخدام التسيق البرتقالي لأنه يظهر فيه بشكل صحيح ( وإن كان التنسيق لا يظهر بشكل صحيح تماما )
وعند كتابة التعليقات أحول للتسيق الافتراضي لأن التسيق البرتقالي لا تعمل به الأزرار والهاكات .
على فكرة ... التنسيق البرتقالي هو تنسيق جديد في مراحله التجريبية ويمكن أنت أول من استخدمه,
مازال التصميم تحت التصميم والتعديل وعند انتهائه سيكون هو التنسيق الافتراضي بإذن الله