المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بالـAudit no

alnawrass
25-Dec-2012, 08:28 AM
عندي حركةبأسم gltrx012444

اريد ان اعرف مصدرها و من قام بترحيلها و من انشأها فكيف يمكنني الاستعلام عن هذه المعلومات ؟

ahai
25-Dec-2012, 08:56 AM
عندي حركةبأسم gltrx012444

اريد ان اعرف مصدرها و من قام بترحيلها و من انشأها فكيف يمكنني الاستعلام عن هذه المعلومات ؟

من خلال سمارت ليست ,, Account Transactions

alnawrass
30-Dec-2012, 06:05 AM
اخي العزيز

لم اتمكن من معرفة من قام بهذه الحركه من خلال Account Transactions في السمارت ليست

هل يمكن ان تشرح لي بالتفصيل كيفية امكانية عمل هذا خطوه بخطوه ، مع التذكير ان هذا الرقم هو Audit no و جزاك الله خيرآ اخي الفاضل

osamamakled
30-Dec-2012, 12:31 PM
السلام عليكم

لمعرفة المعلومات التي تبحث عنا بشروط معينة يجب إضافة حقول البحث و الشروط ( المعلومة التى تبحث عنها) الي الحقول الموجودة بسمارت ليست عن طريق زر add الموجودة.

ahai
30-Dec-2012, 04:26 PM
اخي العزيز

لم اتمكن من معرفة من قام بهذه الحركه من خلال Account Transactions في السمارت ليست

هل يمكن ان تشرح لي بالتفصيل كيفية امكانية عمل هذا خطوه بخطوه ، مع التذكير ان هذا الرقم هو Audit no و جزاك الله خيرآ اخي الفاضل

أظن أن إسم الحقل هو "user who post" أو شيء من هذا القبيل..

عند إضافة حقل للبحث, تظهر كل الحقول وبالتالي يمكن أن تجد ما تريد.

alnawrass
30-Dec-2012, 05:37 PM
الاخوه اسامه و الأخ ahai

جزاكم الله خيرآ..

لكني بالجد قد فتشت في كل الحقول المتاحه .. لم اجد اي حقل يمكنني من خلاله ان اصل الى اليوزر الذي قام بعمل بوست لهذه الحركه اتمنى اخوتي ان تقوموا بمحاولة البحث عن طريق الـ audit trial no و اعلامي باسم الحقل الذي يمكنني من خلاله ان اعرف اسم اليوزر

او على اقل تقدير اذا كان ممكن حد يكتب الـ SQL transact اللي من خلالها ممكن اصل للأسم حتى لو من خلال الـ Quary analyzer

و جزاكم الله الجنه

osamamakled
31-Dec-2012, 06:51 AM
الاخوه اسامه و الأخ ahai

جزاكم الله خيرآ..

لكني بالجد قد فتشت في كل الحقول المتاحه .. لم اجد اي حقل يمكنني من خلاله ان اصل الى اليوزر الذي قام بعمل بوست لهذه الحركه اتمنى اخوتي ان تقوموا بمحاولة البحث عن طريق الـ audit trial no و اعلامي باسم الحقل الذي يمكنني من خلاله ان اعرف اسم اليوزر

او على اقل تقدير اذا كان ممكن حد يكتب الـ SQL transact اللي من خلالها ممكن اصل للأسم حتى لو من خلال الـ Quary analyzer

و جزاكم الله الجنه

نفس إسم الحقل الذى أشار إليه أ/ عبدالحي user who post