المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجاء محبة المساعدة في تحميل برنامد الجريت بليز

MARK_KMM
11-Nov-2012, 11:18 AM
يا جماعة انا لدي مشكلة عندي برنامج جريت بلينز 10 وبرنامج Microsoft SQL Server 2005 ولا يوجد لدي سيرفر لكن لدي شبكة داخلية DSL واريد انا اتعرفي على البرنامج جريت بلينز واتمرن عليه على الكمبيوتر بتاعي

وانا قمت بتحميل الجريت بلينز اولا وبعدها حملت SQL سيرفر وافدني الاستاذ رفيق عضو بالمنتدى مشكوراً اني احمل SQL اولاً وبعدها احمل الجريت بليز فمسحت البرنامجين وقمت بتحميل SQL اولاً وظهرلتي هذه الرسالة ( بالمرفق ) وانا منتظر ردكم لحل هذه المشكلة وبعدها اقوم بتحميل برنامج جريت بلينز
فرجاء الرد
ولكم الشكر

ahai
11-Nov-2012, 01:04 PM
أخي الكريم هناك كتب مع برنامج جريت بلينز (Pdf files) ومن ضمنها كتاب Installation.

إقرأه أولاً ثم حاول مرة ثانية. والله يوفقك

MARK_KMM
12-Nov-2012, 08:11 AM
الف شكر اخي المشرف للرد لكن هل يوجد كتب باللغه العربية بخصوص هذا الموضوع ؟؟؟

ahai
12-Nov-2012, 08:52 AM
الف شكر اخي المشرف للرد لكن هل يوجد كتب باللغه العربية بخصوص هذا الموضوع ؟؟؟

أظن أن السيد مدير عام المنتديات يؤلف كتاباً يشرح بالتفصيل عمليات التنصيب وخياراتها ومشاكلها باللغة العربية.

آمل أن يصدر كتابه قريباً ليساعد كل من يحتاج المساعدة في هذا المجال.

MARK_KMM
12-Nov-2012, 11:35 PM
الف شكر للمشرف المنتدي للاجابة على اسئلتي لك مني كل تحية واحترام وتقدير
ربنا معاكم

M_hammouz
16-Jan-2013, 08:45 PM
اخي العزيز :
عليك اول شي تنزيل ال sql 2005 ويفضل مع السيرفس باك 2 و بعد ذلك تقوم بانشاء ODBC و بعد ذلك تقوم بتحميل البرنامج و بعد انتهاء التنزيل للبرنامج عليك بفتح utilite و بعد ذلك تعلم على انزل الداتا بيز واذا اردت اي مساعده الرجاء ابلاغي بها حتى يمكن مساعدتك عن طريق الايمال الشخصي او على المسنجر للاسرع.

osamamakled
17-Jan-2013, 12:12 PM
اخى الفاضل يمكنك تنزيل النسخة التجريبية بدون الدخول فى تعقيدات SQL server حيث ان النسخة تقوم بإنشاء قاعدة بيانات

MARK_KMM
11-May-2013, 12:42 PM
اخى الفاضل يمكنك تنزيل النسخة التجريبية بدون الدخول فى تعقيدات sql server حيث ان النسخة تقوم بإنشاء قاعدة بيانات

ممكن لو تكرمت اي لنك للنسخة التجريبية
ولك جزيل الشكر